الرئسيةالكرة الإسبانية

شوستر يحدد نقطة ضعف ريال مدريد

أعرب بيرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق عن عدم شعوره بالرضا تجاه ما قدمه الفريق خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا.

لم يبدأ المرينجي بنفس الكيفية المتوقعة خصوصاً فيما يتعلق بالأداء الدفاعي في الثلاث جولات الأولى من دور المجموعات في دوري الأبطال حيث استقبلت شباكه سبعة أهداف بها، بينما استقبل الريال 5 أهداف في الدوري الإسباي إلى الآن.

وقال شوستر في حديثه لإذاعة أوندا سيرو : “كان على ريال مدريد الفوز على الإنتر على أي حال، لكن فريق زيدان يمنح الكثير من التسهيلات الدفاعية للمنافسين..المجموعة بها 3 فرق صغيرة وسجلوا 7 أهداف في مرمى الريال”.

شوستر: دفاع الريال نقطة ضعف

مع ذلك فإن المدرب الألماني لا يرى أي مشكلة فيما يتعلق بعلاقة كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، بعد تسريب لقطة يتحدث بها مع ميندي عن عدم التمرير له.

فعن ذلك قال شوستر الذي لعب للريال وبرشلونة سابقاً: “ليس علينا أن نأخذ مثل هذه التصريحات بجدية..لأنه يمكن قول ذلك في مباراة وليس أكثر ولا أعتقد أن فينيسيوس سوف يتأثر بها”

كما علق شوستر على أداء النجمين البرازيليين رودريجو وفينيسيوس جونيور اللذين دخلا كبديلين في مباراة الانتصار على الإنتر : “يظهر لي أن زيدان يثق بهما ولكن لا يثق ببقية من هم على مقاعد البدلاء..انضمام ديفيد ألابا إلى ريال مدريد؟ ألابا جوهرة..ولو كنت في موضع المسئولية في الريال لتعاقدت معه وأنا مغمض العينين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق