الرئسيةالكرة الإسبانية

مستقبل زيدان يقطع أوصال غرفة ملابس ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن ظهور 3 مجموعات داخل غرفة ملابس ريال مدريد، منقسمة حول المدير الفني زين الدين زيدان.

ويمر ريال مدريد بفترة حرجة للغاية هذا الموسم، حيث أخفق في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات متتالية بالليجا، كما تلقى خسارة جديدة أمام شاختار بدوري الأبطال، عقدت موقفه في تخطي دور المجموعات.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن هناك انقسام داخل غرفة ملابس ريال مدريد، على عكس الصورة التي أظهرها زيدان في الإعلام، وتأكيده على أن هناك ثقة متبادلة بينه وبين اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن غرفة ملابس الريال منقسمة إلى 3 مجموعات حول إدارة زين الدين زيدان للفريق.

وأشارت إلى أن هناك مجموعة تدعم زيدان بشكل كبير، وترفض انتقاد إدارته، وهي مجموعة تضم اللاعبين الكبار، وهم سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، مارسيلو، إيدين هازارد، كريم بنزيما، رافائيل فاران وفيرلاند ميندي.

وهناك مجموعة أخرى ترى أن هناك إخفاقات واضحة أدت لتراجع أداء الفريق، بالإضافة إلى أن رحيل زيدان والتعاقد مع مدرب آخر سيحسن الأوضاع، هذه المجموعة تضم، إيسكو ألاركون، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش، وهي الأسماء التي لا تشارك بانتظام مع زيزو.

أما المجموعة الثالثة، والتي تضم داني كارفاخال، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، مارتن أوديجارد، تيبو كورتوا، إيدر ميليتاو، ناتشو فرنانديز ورودريجو جوس، فهي مجموعة غير مهتمة بمصير زيدان، وتركز في عملها فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق